ضع الكلمة المناسبة

تعتبر آداب لعبة البلاك جاك جزءًا مهمًا من تجربة الألعاب ، بدءًا من التعرف على إشارات اليد المناسبة إلى فهم السلوك ، وحتى صياغة النصائح. في بعض الأحيان ، يستغرق الأمر بعض الوقت لفهم بعض الفروق الدقيقة ، ولكن مع القليل من التحضير وتجربة الطراز القديم ، يمكنك أن تشعر بسرعة كبيرة مثل المحترفين.

إشارات اليد

بالنسبة للألعاب متعددة الألعاب مع ثلاث ألعاب أو أكثر ، يجب ألا تلمس البطاقات. يمكنك النقر فوق الطاولة بحيث يرسم الوكيل بطاقة أخرى وتحرك بطاقاتك بيدك للاحتفاظ بها. إذا كنت ترغب في مضاعفة أقل أو أقل على مجموعة من البطاقات ، فضع عددًا مساوًا أو أقل من الرقائق بجوار الرهان الأولي أو خلفه مباشرةً. لفصل بطاقتين متطابقتين ، ضع مجموعة رقائق واحدة بجوار الرهان الأول.

العب لعبة ورق عن طريق النقر على الطاولة بإصبعين.البقاء في لعبة ورق عن طريق تحريك يدك على البطاقات الخاصة بك.مضاعفة العوامة عن طريق وضع الرهان وراء الرهان الأولي.قم بتقسيم لعبة ورق عن طريق وضع الرهان بجوار رهانك الأولي.إشارات اليد في مباراة واحدة ومباراتين تختلف قليلاً. تسمح لك هذه الألعاب بلمس البطاقات ، ولكن بيد واحدة. إذا كنت تلعب في أكثر من مكان في نفس الوقت ، فيمكنك فقط التداول في مكان واحد في وقت واحد ، بدءًا من أقصى مكان. عادةً ما يتم التعامل مع الألعاب ذات اللعبة المفردة وجهاً لوجه ويمكنك التقاطها بيد واحدة. لضرب ، خدش البطاقات على الطاولة. إذا كنت تريد البقاء ، فضع بطاقاتك تحت الرقائق. ينفصلان ويتضاعفان بنفس طريقة اللعب في العديد من الجسور.

صداقة حميمة

يمكن أن تعتمد ديناميكيات المجتمع على طاولة معينة كثيرًا على المكان الذي تلعب فيه. ومع ذلك ، هناك بعض القواعد العامة. أولاً ، يمكن اعتبار أنه من غير المهذب تسجيل أعلى من 11 إذا سجل التاجر 4 أو 5 أو 6. هذا قد يكون مصدر إزعاج للاعبين الآخرين حيث يُفترض إحصائيًا أن التاجر لديه بطاقة وجه. مخبأة مع 10 القيم. نتيجة لذلك ، يتوقع معظم الأشخاص في هذه الحالة إفلاس الوكيل. إذا قمت برسم بطاقة تسببت في كسر الوكيل ، فقد يغضب اللاعبون الآخرون. على غرار هذا الفكر ، يجب أن تتذكر أيضًا أن اللاعبين من المستوى الثالث هم آخر من يتصرف أخيرًا ، ونتيجة لذلك ، يمكنهم ممارسة مزيد من الضغط عليهم للعب بشكل صحيح. قد يلوم اللاعبون الآخرون على أي شيء قد يحدث خطأ عندما يفوز التاجر بيد يمكن أن تضيع إذا تصرفوا بطريقة مختلفة. يجب أن تفكر في اللعب في مكان ما بخلاف القاعدة الثالثة ، إلا إذا كنت تحت ضغط من لاعبين آخرين من وقت لآخر.

إمالة

هناك طريقتان لطرف الوكيل. الأول هو ببساطة تطوير الرقائق وتقديمها إلى الوكيل. الطريقة الثانية هي إضافة نصيحة الوكيل إلى رهانك. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضعه أمام الرهان الرئيسي. إذا ربحت اليد ، يتلقى التاجر ضعف كمية الطرف – مرتين ونصف إذا أصبت بمقبس أسود. يمكن أن يكون إفادة الوكيل مفيدًا لأنه يمكن أن يقدم لك النصيحة على الأيدي ويحذرك إذا ارتكبت خطأً غبيًا. ومع ذلك ، ليس من الضروري توجيه التاجر إذا فقدت أو كنت وقحا.

كم مرة يمكن أن تضرب فيها لعبة ورق يمكن أن تكون مربكة للاعبين ، ولكن هذا ليس هو الحال بالضرورة. أفضل نصيحة هي النصيحة التي تشعر بالراحة لك. ومع ذلك ، عادة ما تتراوح تنبؤات لعبة البلاك جاك من 10٪ كحد أقصى بعد اللعبة إلى اشتراك أو دولار أو اثنين إذا كان التاجر محظوظًا أو رائعًا. من الأفضل ملاحظة سلوك الآخرين على الطاولة والرد وفقًا لقدراتك. هذا ينبغي أن يلاحظ ؛ إذا قمت بإمالة التاجر أكثر مما كانت عليه أثناء لعبتك ، فستكون لهذا ميزة إضافية تتمثل في الاتصال الجيد بالمانحين ، مما يعزز تجربة اللعب الكلية.