هل تعلم أن لعبة البلاك جاك هي واحدة من أبسط ألعاب البطاقات وأكثرها شعبية في العالم وهي لعبة الكازينو المنزلية الوحيدة التي يمكن أن يهزمها اللاعبون المحترفون بشكل قانوني – قانوني؟ لعبة ورق هي لعبة مسلية للغاية ومن الممكن أن تكسب الكثير من المال ، ولكن من أجل زيادة خبرتك ، من الأفضل أن تتعلم لعب البلاك جاك قبل أن تجلس وتنفق أموالاً حقيقية. اقرأ هذا الدليل لمعرفة القواعد واللعبة.

تعلم هذه المواضيع 7 لفهم كيفية لعب لعبة ورق والاستمتاع باللعبة!هدف اللعبةمنهجية التسجيلالفوز والخسارةمن الصعب ضد الأيدي الناعمةتكوين الجدول وإجراءات اللعبةالحركات المحتملة للاعبين، لعبة العلامة وغيضبمجرد أن تتعلم الأساسيات ، تحقق من دليل إستراتيجية البلاك جاك لمعرفة الأساسيات وتحسين فرصك!

الهدف:

لعبة ورق عبارة عن منافسة بين التاجر واللاعب الذي يهدف إلى الحصول على توزيع ورق أفضل من التاجر دون تجاوز إجمالي 21 نقطة.

منهجية التقييم:

في تصنيفات لعبة ورق ، تتشابه قيم البطاقات مع تلك الموجودة في معظم ألعاب الطاولة ، باستثناء اللعبة. المجموعات (البستوني ، الماس ، القلوب ، النوادي) غير مهمة. عند الجمع ، تضاف البطاقات الفردية لإعطاء اللاعب درجة حالية. يتم الإشارة إلى البطاقات من 2 إلى 9 بالقيمة الاسمية ، أما الجاك والملكة والملك فتشار إليها بـ 10 نقاط والآسات هي أحرف خاصة ويمكن أن تمثل 1 أو 11 نقطة.

البطاقات من 2 إلى 9 = القيمة الاسميةي ، ف ، ك = 10 نقطة، كما = 1 أو 11 نقطة.

الفوز والخسارة:

ليس من المستغرب أن يتم تسمية أفضل لعبة ورق سوداء باسم “لعبة ورق” ، والتي يتم تحقيقها عندما تكون أول ورقتين من ورق اليد هي 21. أو ملك اليد. تم توزيع أول ورقتين. وبالتالي ، فإن اليد التي تحتوي على الآس والرافعة ستكون بمثابة لعبة ورق ، لكن يد جاك ، 9 ، 2 ستكون مجرد ملاحظة 21. وفي بعض الأحيان تسمى بلاك جاك “طبيعية”. في جميع الكازينوهات تقريبًا ، يُفترض أن التاجر ليس لديه لعبة ورق وأنه سيتم الدفع له على الفور وبضع مرات ونصف الرهان.

بعد لعبة ورق ، فإن النتيجة المرغوبة هي “أفضل توزيع ورق” أو أعلى إجمالي ، والذي لا يتجاوز 21 عامًا. إذا فزت بأفضل توزيع ورق ، فسوف تدفع لك الرهان الأولي مرة واحدة. وبالتالي ، فإن اللاعب الذي يراهن بـ 10 دولارات سيحتفظ به ويفوز بـ 10 دولارات للفوز.

البديل عن لعبة البلاك جاك أو أفضل توزيع ورق هو “الدفع” أو “التمثال النصفي”. الدفع هو التعادل بين التاجر واللاعب الذي لا يخسر أو يكسب المال. التماثيل النصية هي أيدي بالتناوب على 21 والخاسر التلقائي ، مما يعني أن اللاعب يفقد كل رهاناته. يشعر اللاعبون بخيبة أمل كبيرة إذا ما انفصلوا شخصيًا ، ولكن في حالة تعطل الموزع ، يفوز جميع اللاعبين.

الأيدي الصلبة والناعمة:

يمكن تصنيف كل مجموعة من بطاقات البلاك جاك على أنها صلبة أو ناعمة بناءً على مجموع نقاطها المحتملة. لمعرفة متى تكون اليد صلبة أو ناعمة ، من المهم أن تتعلم الاستراتيجية الأساسية.

المجموعات الصعبة هي عندما تضيف بطاقات اللاعب قيمة واحدة فقط. على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب لديه يد بأربعة وثمانية ، فيُعتبر ثقيلًا. 12. إذا كان للاعب يد في 7 و 5 والآس ، فإن مجموعه لا يتجاوز 13 عامًا. يمكن أن تكون القيمة أجاد 1 أو 11 نقطة ، ولا يمكن تقييمه إلا عند نقطة واحدة في هذا السيناريو. ، نظرًا لأن القيمة 11 ستفجر اليد (تتجاوز 21 نقطة) ، مما قد يؤدي إلى خسارة تلقائية.

الأيدي الناعمة هي عكس الأيدي الصلبة لأنها يمكن أن تحتوي على مجاميع متعددة. على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب لديه يد تحتوي على 2 و 3 و أجاد ، يقال إنه لديه يد ناعمة ، لأن الآس يمكن أن تكون قيمتها 1 أو 11 نقطة. يمكن أن تكون اليد إما 6 أو 16 الآس هي بطاقة العوامة الوحيدة التي يمكن أن تحتوي على قيم متعددة. يجب أن تحتوي اليد على الآس ليتم اعتبارها ناعمة. ميزة الأيدي الناعمة هي أنها لا تستطيع كسر.