تكوين الجدول واللعب

على طاولة لعبة ورق ، يواجه اللاعبون اللاعب في نصف دائرة. يقوم الموزع بتوزيع البطاقات في اتجاه عقارب الساعة بحيث يتلقى اللاعب جالسًا عند الهدف الأول في أقصى يمين الجدول البطاقة الأولى ويتلقى اللاعب الذي يقف على الهدف الثالث على اليسار آخر بطاقة. بمجرد أن يتلقى اللاعب بطاقته في القاعدة الثالثة ، يصدر الوكيل نفسه البطاقة. يقوم الموزع بإصدار بطاقة لكل من الجولتين ، مما يمنح كل لاعب ورقتين قبل بدء اللعبة.

بالنسبة للألعاب التي تحتوي على ثلاث ألعاب أو أكثر ، يستخدم التاجر حذاءًا يقع بجوار حامل العملات المعدنية على الجانب الأيمن من الطاولة. في لعبة واحدة أو اثنتين من الألعاب ، يحمل التاجر البطاقات ويوزعها بإلقائها على اللاعبين. عادةً ما يتم التعامل مع البطاقات في الألعاب متعددة الألعاب ، وعادةً ما يتم توزيع البطاقات الموجودة في لعبة واحدة أو لعبتين. لا تزال إحدى بطاقات الموزع مخفية. تسمى هذه البطاقة بطاقة مغلقة ، ولن يعرضها التاجر على أي شخص حتى ينتهي كل لاعب من لعبته ، ما لم تكن لعبة ورق.

قبل بدء اللعبة ، يقوم الوكيل بتبديل البطاقات وحفر البطاقة بوضعها في الفتحة دون النظر إليها أو عرضها على أي شخص. بمجرد نقش البطاقة ، يضع اللاعبون أموالهم أو الرقائق في رهانهم. يجب ألا تقل الرهانات عن الحد الأدنى للجدول ولا تزيد عن الحد الأقصى للجدول ، كما هو محدد في حدود الرهان المحددة بواسطة الكازينو لكل جدول. بمجرد وضع الرهانات ، يبدأ الموزع في توزيع البطاقات ولا يُسمح للاعبين إلا بتغيير الرهانات عند مضاعفتها أو مشاركتها.

بمجرد أن يتم توزيع أول بطاقتين وسأل الموزع الأشخاص عما إذا كانوا يريدون تأمين أيديهم و / أو التحقق من لعبة ورق ، فإنهم سيدفعون أي شخص حصل على لعبة ورق ذات ورقتين ثم اطلب من اللاعب اللعب. الإشارة إلى ما إذا كان سيضرب ، يتضاعف ، يستسلم ، ينفصل أو يقف على اليد. يتحرك الموزع في اتجاه عقارب الساعة على الطاولة حتى ينتقل اللاعب إلى القاعدة الثالثة. بمجرد أن يتصرف اللاعب في الهدف الثالث ، يتبع اللاعب نفسه نفس العملية إلا إذا كان مجبراً على إطلاق النار حتى يبلغ سن السابعة عشر أو يكسر. بالنسبة لبعض الطاولات ، يجب أن يظل الموزع في وضع ضعيف 17 ، وبالنسبة للطاولات الأخرى ، يجب أن يصطدم اللاعب بلعبة 17. ويعد هذا الأخير أكثر فائدة للمنزل ، لذلك سترى القاعدة كثيرًا.

في حالة تعطّل الوكيل ، يتلقى كل لاعب في اليد مبلغًا مساويًا لما رهان به. في حالة عدم إفلاس الوكيل ، فإنه يدفع جميع الذين لديهم درجة بطاقة أعلى من يده ويجمع الرهانات من أولئك الذين حصلوا على درجة أقل في البطاقة. بمجرد انتهاء توزيع الورق ، يحصل الموزع على جميع بطاقات اليد ويضعها في الفتحة. ثم تتكرر العملية حتى يتم خلط الحذاء أو السطح.

يتحرك اللاعب:

في كل لعبة لعبة ورق ، تتوفر إجراءات مختلفة. وبالمثل ، يتخذ المتداولون أيضًا خطوات لتحسين أيديهم ولكن يجب عليهم سحب البطاقات حتى يصلوا إلى درجة 17 أو أعلى.

مطلوب بطاقة إضافية لـ “الزيارات”يعني “معلق” إنهاء الإجراءات الأخرى واللعب باليد الحالية”مضاعفة” تعني زيادة الرهان الأولي من جهة (حتى الرهان الأولي) بعد سحب أول ورقتين ؛ عند المضاعفة ، يتلقى اللاعبون تلقائيًا بطاقة إضافية بيدهم ، لكن لا يُسمح لهم باتخاذ المزيد من الإجراءات.”الانقسام” يعني تحويل بطاقتين متطابقتين (لا يتم احتساب المجموعات) إلى يدين بوضع رهان ثانٍ يتوافق مع رهانك الأول.

للاستسلام ، تضيع يدك بالتخلي عن نصف رهانك (غير متوفر في معظم الحالات).”التأمين” عبارة عن رهان موازٍ للمنزل الذي يمتلك التاجر مقبسًا أسودًا إذا قدم له صورة. الفوز في هذه الصفحة يوازن بين الخسارة المحتملة للاعب في اليد الرئيسية ، اسم “التأمين”.